صبايا كيوت

مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي

WelcoOoMe

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

صبايا كيوت

مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي

WelcoOoMe

صبايا كيوت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
صبايا كيوت

4 مشترك

قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك<

ŠoҜЯ
    ŠoҜЯ
    عـِـِـِضـَـَـَو مـِـِـِشآإركـَـَـَ

انثى تاريخ التسجيل : 13/09/2009

قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك< Empty قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك<

مُساهمة من طرف ŠoҜЯ الأربعاء سبتمبر 16, 2009 5:26 am

قصة اول مره انحاش فيها من الدوام
    اتمني محد يتطنز على بس هذى قصتي واتمني انها تعجبكم واهيا قصه مصوره للعلم توظفت صارلي تقريبا شهرين وقبل لا اتوظف تخرجت من الجامعه وقعدت بطالى بالبيت 4 سنين يعني ماكو لا شغل ولا مشغله قعدت عله على قلب اهلي ... الصبح نوم وبالليل سهر على كيفي محد يكلمني ولا احد له شغل فيني لما بديت احس انه الاهل زهقوو مني ولوعت جبدهم من المصاريف قررت انى اتوظف المهم قدمت في كذا مكان محد قبلني بعد تدرون ليش شيبون بالشباب لو وحده شعر ولابسه مخصر جان على طول وظفوها ... المهم كل ما يرفضون توظيفي انا استانس زياده هههههه ابليس ماكو فايده لما الحين ما عقلت لما بديت احس انه الاهل قاموا يقطون على نغزات وقاموا يعايروني وجنه مره واحد فيهم قالى اطلع بره البيت جنه وقالى ما نبي نشوف رقعت ويهك هني واذلف جنه جنه هههههههه المهم شنو صار بعدين توظفت اخيراااااااااااااااا وبكل جداره واستغربت انى توظفت بمكان وبدون واسطه ولا شى قمت من الصبح مشا ءالله علي عين الحسود فيها عود ولبست غترتي وعقالي ورحت حق الدوام وهذا كان اول يوم بحياتي اداوم فيه ولا شنو اشوف @@ شى مو طبيعي كل اللى يشتغلون اشكالهم غريبه وتصرفاتهم اغرب المهم رحت حق قسم السكرتاريه وقعدت عندهم شويه وقالوا لى تفضل المدير بقابلك وراح يشرح لك شوية شغلات دشيت على المدير عاد انا مسوي روحي كلش يعني ذرب مديت ايدي وقلت له شلونك طال عمرك شخبارك وتدرون بعد شوية تحيلقت له وعطيته قرقيعان عيال اختي حركات هههههه نفس اللى هابين فيها الناس هالايام المهم المدير والله جاملني وقالى مشكور شحقه كلفت على عمرك وانا بقلبي اقول مو لله حق الرخص والاجازات والخصومات جنه سمعني جان يخزني خزه ويقولى شوف يا فلان بما انك موظف يديد عندنا لازم تسمع شنو اهيا قوانين العمل عندنا قلت له تفضل جان يقولى ماكو رخص ... ماكو طبيات ... تغيب يوم خصم 3 ايام من معاشك ... بل بل شنو هالقوانين سجن ولا شنو هني بلعت العافيه وسكت وقلت له انشاء الله ولا يهمك وانا بقلبي اقول ليش ما اخذ القرقيعان اعناد حقه وحق اسلوبه الزفت اللى مثل ويهه قمت من مكاني وتوني بمد ايدي على القرقيعان جان اتذكر شغله انه القرقيعان محزر خله ياكله عساه زقوم ببطنه المهم رحت حق مكتبي كان زين ما حبيت اتشرط سكت مشيتها يالله بعد توني يديد شنو ابي يعني مكتب مدير عام بس مو مشكله افا عليكم خلني اضبط اموري وابوق مكتب اللى يمي مبين عليه عنده واسطه ولا جان مكتبه ما صار هالكبر وشكله يهالووووو مالت عليهم وحاطينه رئيس قسم بعد هذا حال الديره شنسوي الواسطه فوق القانون المهم قعدت اسولف واسوي روحي يعني فرندلى وحبوب مع الكل ولا واحد يقولى انت شالله بلاك وتوظفت هني جان اقوله ليش ؟؟؟ جان يقولى شفت السجن ارحم من هني سكت وقلت له لا يبا السجن حقك انت مو حقي انا هههههه يعني قوي قلت له انا اعرف ادبر اموري ورد على وقالى انت منصجك عندنا مدير اقشر تعرف شنو اقشر حاط لنا كامرات وحاط جواسيس يعني املك تقدر تسوي اي شى من غير ما يدري عنه المدير قلت له يباااااا حبيبي انت شكلك توك بزر انا صارلى سنين اداوم في كذا مكان ( طل ) ههههه يعني خبره ويا ويهي انت ياي بتعلمني الله يهديك روح بس جابل شغلك المهم صكت فيه الدنيا ومشى المهم شويه شويه خذيت على الشغل وتعلمت اعرف نوعية الشغل ثاني يوم من الدوام بقوم من الصبح ماني قادر افففففففف تذكرت ايام البطاليه جان اقول بقلبي يا حلو ذيج الايام المهم قمت وصلت الدوام الساعه ثمان وخمس دقايق ولا المدير بويهي قلت بقلبي ولييييييه شيبي هذا بعد من صباح الله خير توني ياي بدش من الباب جان يقولى نعم ؟؟؟ جان ارد عليه واقوله شنو نعم انا ادوام هني ههههههه بكل براءة جان يرد علي ويقولى الساعه الحين ثمان وخمس دقايق والدوام يبدي الساعه ثمان يعني رد بيتكم اشرف لك وخصم ثلاث ايام الله الله الللللللللللللللللللللللللله شنو هذاااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت له انت منصجك جان يقولى اي منصجي شعلي بالك عيل غشمره يالله توكل علي الله دش وقفل الباب من بعده قلت بقلبي شنو هذا صاحي ولا مينون مو ناقص الى نحيي العلم من الصبح شعلي باله مدرسه هذا ؟؟؟؟ المهم قلت بقلبي طااااااااااااااف بطقاق خلني ارد البيت اكمل نومتي وانا ماشى ولا بويهي موظف وموظفه يداومون ويانه الموظف قالي قفل الباب المدير قلت له اييه مسكين انصدم دمعته بعينه جان يقولي حسبيالله ونعم الوكيل حسبياااااااااااااااااااااالله ونعم الوكيل مسكين مشى وهو يبجي قلت بيييييييه والله هالمدير مسوي شغل هني المهم ولا الموظفه اللى متاخره تقووول لالالالالالالا لالالالا هنعيش الزاي العيال هياكلوووووو من فين راحت واهيا تلطم طبعا مساكين خصم ثلاث ايام يسوي شغل وهذوله ناس فقاره المهم انا مشيت وقلت بقلبي يا انا يا هالمدير الزفت بالدوام ثاني يوم وصلت مبجر قبل كل الموظفين عناد بس حقه وقمت اضحك على الناس اللى يايه متاخر واطل عليهم من دريشة المكتب واشوف اشكالهم شلون صاكه فيهم الدنيا المهم يوم بعد يوم كنت كله اداوم مبجر بس بالاخير بيني وبينكم بديت ازهق حدي قلت لازم اشوف لى طريقه شنو هذا ما يصير لا رخص لا طبيات المهم يوم من الايام طلعت من مكتبي وقلت ببيعها بطلع من غير محد يدري ويوم قربت عند الباب ولا المدير بويهي جان يقولي نعم ؟؟؟ قلت له لا سلامتك طال عمرك ماكو شى بس ناسي شى بالسياره قالى رد مكتبتك لو سمحت الباب مقفول من الساعه 8 ولا ينفتح الا الساعه 3 قلت بقلبي شسالفه ههههههه المهم قلت مو مشكله طالع عمرك احنا ننفذ اللى تامر عليه وقلتها بطريقه خبيثه شك فيني طبعا وقام يحسب لى 1000 حساب كل ما طلعت من مكتبي اللقاه بويهي بصراحه بيني وبينكم في البدايه بديت استسلم لانه بصراحه حاولت كذا مره اني انحاش بس ما قدرت لما يت لى ذيج الفكره الجهنميه اللى ما بعدها فكره توقعون شلون شنو سويت ؟؟؟؟؟

قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك< 89
    هههههههههههه لحد يضحك بس هذا الحل الوحيد اللى لقيته صدقوني ما لقيت شى ثاني شنسوي بعد اخر عمرنا صرنا جنه فلم ذا كونت مونتي كرستو هههههه المهم حفرت حفرت وحفرت ومريت لى على جم مكتب يمي سمعت فيه سوالف حش ولويه قعدت شويه اتسمع ههههه وبعدين كملت طريجي واول ما شفت النور بره شنو استانست ههههههههه قلت اخير تقلبت على مديري هاهاهاها بكل فخر قلتها لانه محد غيري قدر ينحاش من هالدوام الزفت المهم دقيت السيارة سلف ودست بانزين طيرااااااااااان حق البيت عشان انااااااااام واخمد والله ما تخيلون شكثر استانست لدرجه ههههههه شوف شكلي شلون صاير وانا بالشارع مستانس صج شكلي اهبل من الفرحه بس ميخالف
    قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك< 90
    - المهم كملت طريجي ليييييييييه البيت وانا فرحااااااااااااااااااان وطاير من الفرحه وانا بالطريج بديت اسمع اصوات غريبه ممممممممم قلت شسالفه طق لي بنشر ولا شنو بس ما اشوف انه السياره تهتز ولا شى تلفت يمين شمال ماكو شى طالعت المنظره ولا شنو اشوووووووووووووووووووووووووووف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك< 91

addthis_url = location.href;
    addthis_title = document.title;
    addthis_pub = 'abunawaf';

var monthes=new Array();
    monthes[2002]=[6,7,8,9,10,11,12];
    monthes[2003]=[1,2,3,4,5,6,7,8,9,10,11,12];
    monthes[2004]=[1,2,3,4,5,6,7,8,9,10,11,12];
    monthes[2005]=[1,2,3,4,5,6,7,8,9,10,11,12];
    monthes[2006]=[1,2,3,4,5,6,7,8,9,10,11,12];
    monthes[2007]=[1,2,3,4,5,6,7,8,9,10,11,12];
    monthes[2008]=[1,2,3,4,5,6,7,8,9,10,11,12];
    monthes[2009]=[1,2,3,4,5,6,7,8,9];
    // alert(monthes[2002][0])
    function displaymonths(){
    var h='شهر...كل الاشهر';
    var year=document.getElementById('year').options[document.getElementById('year').selectedIndex].text;
    if(document.getElementById('year').options[document.getElementById('year').selectedIndex].value!=0){
    for(i=0;i
    روحي تناديك
    روحي تناديك

انثى تاريخ التسجيل : 07/02/2009

قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك< Empty رد: قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك<

مُساهمة من طرف روحي تناديك السبت أبريل 24, 2010 8:41 am

قصصصه رووعه
    ههههههههههههههههههههههههه

بسس الصور موو طأإآلعه
    نبض الاحساس
    نبض الاحساس
    عـِـِـِضـَـَـَو مـِـِـِميـَـَـَز
    عـِـِـِضـَـَـَو مـِـِـِميـَـَـَز

انثى تاريخ التسجيل : 20/03/2009

قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك< Empty رد: قصه اول مره انحاش فيها من الدوام >ضحك×ضحك<

مُساهمة من طرف نبض الاحساس السبت مايو 08, 2010 6:33 am

هههههههههههه

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ANWAR
    ANWAR
    عـِـِـِضـَـَـَو آإسـِـِـِتثنـَـَـَآإئيُ
    عـِـِـِضـَـَـَو آإسـِـِـِتثنـَـَـَآإئيُ

انثى تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمة من طرف ANWAR الأحد مايو 16, 2010 1:31 pm

ههههههههههههههههههههه

مشكووووووورهــ بس الصور موو طالعه

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:09 pm